لويس فويتون تختتم فصلها الأخير بمجموعة ريزورت 2025 في مشهد لا ينسى

كشفت دار لويس فويتون عن الفصل الثالث والأخير من شراكتها الأسطورية مع الفنان الياباني تاكاشي موراكامي وفي مشهد يفيض بالألوان والحنين والإبداع، تعود أيقونة الكرز المبتسم لتتألق من جديد، هذه المرة ضمن مجموعة ريزورت 2025، بصحبة النجمة زندايا في حملة إعلانية مستوحاة من أجواء الريفييرا المتوسطية.

الكرز يزهر من جديد
بعد النجاح الذي حققه الفصلان الأولان، تعود هذه المجموعة لتختم القصة بأكثر من 70 قطعة تتنوع بين الحقائب الأيقونية، والأمتعة الراقية، والأحذية الصيفية الجريئة، وقطع الإكسسوارات الغريبة حيث أن كل قطعة تمثل لقاء بين التراث الفاخر للدار وروح موراكامي المرحة التي تتراقص بين البوب والفن الياباني المعاصر.
مونوغرام جديد.. وكعب على شكل كرز
من أبرز المفاجآت، لون مونوغرام مبتكر بقاعدة بيضاء مشعة كلوحة فارغة تحتضن طبعات ثلاثية الأبعاد نابضة، تجعل من أيقونة الكرز أكثر إشراقا وأناقة.
أما في عالم الأحذية، فالأمر يتخطى التوقعات: كعوب بتصميم الكرز، صنادل رافيا، وجينز مطرز بأناقة فائقة
كما تشمل المجموعة على قطعا استثنائية مثل حقيبة
Capucines التي تخفي تفاصيل دقيقة من الكرز في كل زر وسحاب، وكبسولة الدنيم المطرز.

زندايا... والكرز في مشهد سينمائي
تتصدر زندايا مشاهد الحملة الإعلانية الجديدة، بإطلالات تنبض بالحيوية، التقطها الثنائي الشهير إينيز وفينود حيث تظهر الفنانة في مشاهد حالمة محاطة بزخارف الكرز العملاقة التي رسمها موراكامي، لتجسد مزاج الصيف بأسلوب مميز ومبتكر.
الأصالة وروح المستقبل
تعد مجموعة "الفصل الثالث" ليست مجرد إعادة إصدار، بل تأكيد على أن الشراكة بين لويس فويتون وموراكامي تجاوزت كونها تعاونا عابرا
بل أصبحت جزءا من الذاكرة الجماعية لعشاق الموضة، وواحدة من تلك اللحظات التي تعيد تشكيل قواعد الجمال والابتكار.