ترند ريل
رئيس مجلس الإدارة
نور العاشق

دار فالنتينو تكشف الفصل الثاني من حقيبة Valentino Garavani VAIN احتفاء بالأناقة والأنوثة

Valentino Garavani
Valentino Garavani


في أعقاب النجاح اللافت لحملة Nellecote، تواصل دار الأزياء الإيطالية العريقة فالنتينو مسيرتها السردية في عالم الإبداع والموضة، بإطلاقها الفصل الثاني من حملة حقيبة Valentino Garavani VAIN.

 

تأتي الحملة الجديدة ضمن رؤية المدير الإبداعي أليساندرو ميكيلي، وتقدّم بعدسة المصورة شارنا أوزبورن، التي أعادت رسم ملامح الحقيبة الأيقونية ضمن سياق بصري يمزج بين الحلم والواقع.

تعكس الحملة الجديدة فلسفة فنية عميقة تستلهم طابعها من جمالية التصوير التناظري الكلاسيكي، وتعيد إحياء حساسية الصورة السينمائية من خلال تدرجات الظلال المتلاشية والتفاصيل الحبيبية التي تميز خلفياتها حيث يمنح هذا الأسلوب البصري الصور طابعا شاعريا يلامس الخيال، ويضفي على كل لقطة عمقا بصريا نابضا بالأحاسيس.

 

تُجسد الحملة صورة المرأة من خلال شخصيتين أنثويتين تظهران في سلسلة من المشاهد المركبة بعناية، حيث يتم تقديم الحقيبة كأيقونة خالدة للأناقة ورمز للإغواء الأنثوي ومع كل صورة، تنسج الحملة سردا بصريا فريدا، يصور لحظات متجمدة بين الواقع والخيال، تتسم بالحسية والرقة والتمرد.

 

المرأة في هذه الحملة ليست فقط عارضة، بل هي كيان مستقل مفعم بالأنوثة والوعي تنبع جاذبيتها من حضورها القوي وتفاصيلها الدقيقة، وهو ما تنجح الحملة في نقله عبر عدسة أوزبورن، التي تركز على الإيماءات ولغة الجسد وتفاصيل الضوء والظل.

 

 

من خلال هذا الإصدار، تؤكد دار فالنتينو توجهها الفني الجديد تحت قيادة ميكيلي، الذي يسعى إلى إعادة تعريف مفاهيم الجمال والرقي، عبر تصاميم تروي حكايات نابضة بالحياة، وتجسد شغف الدار بالفن والحرفية العالية.


وتثبت فالنتينو مرة أخرى قدرتها على البقاء في طليعة دور الأزياء العالمية، من خلال الابتكار المستمر والربط العميق بين الموضة كفن وحالة شعورية تحاكي الروح قبل الجسد.

 

تم نسخ الرابط