Louis Vuitton تعيد ابتكار حقيبة LV Biker في مجموعة خريف 2025



قاد Nicolas Ghesquière، المدير الإبداعي لقسم الأزياء النسائية في Louis Vuitton، مجموعة Fall/Winter 2025 تحت شعار “روح المغامرة”، حيث استلهم التصاميم من الأجواء السينمائية وأجواء السفر التي تشتهر بها الدار .
حقيبة LV Biker: روح المغامرة
- كشفت الدار عن حقيبة LV Biker الجديدة كرمز لانعكاس مفهوم “القوة الناعمة”، مزيج من الأناقة والقوة، inspirado jacket بايكر الجلدي ولكن بتصميم قابل للطي وملمس ناعم.
- الحقيبة مصنوعة من جلد Pixel lambskin، بتأثير ثنائي اللون حيث تمتزج بين اللون الأسود والبني ، مستوحى من تقنيات صناعة الصناديق الفاخرة.
- تأتي بثلاثة أحجام: Nano، PM، MM، ومجموعة واسعة من الألوان الحضرية مثل Pixel Noir وDark Denim وPixel Grège، بينما يمكن حملها بطرق متعددة (ككلتش أو كتف أو كروس-بودي) .
حضور بارز: سفيرة الدار Hoyeon
وقد ظهرت Hoyeon، سفيرة الدار، واحدة من الوجوه البارزة في الحملة، مرتدية إطلالات جلدية أنيقة من المجموعة إلى جانب حقيبة LV Biker، مما يجسد رسالة التصميم الجريء والمتنقل.
إلى جانب Hoyeon، شاركت الممثلة Emma Stone أيضًا في الحملة، ليعكس الثنائي المرأة المعاصرة:
وجدير بالذكر أنه قد تأسّست دار Louis Vuitton عام 1854 في باريس على يد الحرفي الفرنسي لويس فويتون، الذي اشتهر بابتكار صناديق السفر الفاخرة والمسطّحة، التي شكّلت ثورة في عالم السفر آنذاك.
منذ اللحظة الأولى، وقد بدأت الدار بصناعة الحقائب والصناديق الفاخرة، لتتحوّل تدريجياً إلى رمز عالمي في الأزياء، الجلود، الإكسسوارات، الساعات، والمجوهرات.
وفي عام 1997، شهدت Louis Vuitton نقطة تحوّل هامة بدخولها عالم الأزياء الجاهزة للنساء تحت إشراف المصمم Marc Jacobs، ومنذ ذلك الحين توسّعت إلى خطوط متعددة من الأزياء
وختاماً فقد صاغ Nicolas Ghesquière مجموعة خريف/شتاء 2025 بفكر روح المغامرة والعودة، عبر تصاميم تنبض بروح السفر والانتقال.
وجدير بالذكر أن حقيبة LV Biker تُعد أيقونة جديدة تعكس التوازن بين القوة والنعومة والأناقة والبساطة المناسبة لأجواء السفر.
ويعد ظهور Hoyeon وEmma Stone في الحملة تأكيد على رؤى تعكس المرأة الحديثة.