غدا.. إطلاق مجموعة مكياج جديدة من Louis Vuitton بالتعاون مع بات مكغراث

تطلق دار Louis Vuitton غدا، مجموعة تجميل فاخرة تحت اسم La Beauté Louis Vuitton، لتدخل بذلك عالم مستحضرات التجميل من أوسع أبوابه، بعد أن رسخت مكانتها في عالم الأزياء والحقائب والإكسسوارات الراقية.

تأتي هذه الخطوة المنتظرة بالتعاون مع أيقونة المكياج العالمية بات ماكغراث، التي عينت مديرة إبداعية للمجموعة، في شراكة وصفت بأنها بداية فصل جديد في سجل العلامة الفرنسية العريقة.

ابتداء من 25 أغسطس الجاري، ستكون المجموعة متاحة في 116 متجر لـ Louis Vuitton حول العالم، إلى جانب المنصة الإلكترونية الرسمية للدار، حيث سيتاح لعشاق الجمال فرصة اقتناء قطع مستحضرات تجميل تمثل ترجمة جديدة لإرث لويس فويتون العريق.

تضم المجموعة تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات، أبرزها:
LV Rouge: 55 درجة من أحمر الشفاه الفاخر، مصمم بـ27 إصدار ساتاني و28 غير لامع، يحتوي على مكونات فاخرة مثل زبدة الشيا وحمض الهيالورونيك، ويتميز بتركيبة مرطبة تدوم حتى 12 ساعة.
LV Baume: 10 مرطبات شفاه ملونة، مثالية لإطلالة طبيعية مع لمسة من العناية الفائقة.
LV Ombres: 8 لوحات ظلال عيون رباعية، مستوحاة من ألوان الدار الكلاسيكية والمعاصرة، صيغت بمكونات مغذية مثل السكوالين وزيت زهرة الكاميلينا.

تعكس أسعار المجموعة الفخامة المعتادة للدار، حيث يبلغ سعر أحمر الشفاه الكامل 160 دولارا أمريكيا، في حين تبلغ تكلفة عبوات إعادة التعبئة 69 دولارا الأسعار تعكس تركيز Louis Vuitton على تقديم تجربة فاخرة متكاملة، تجمع بين الجودة والتصميم والفخامة الحرفية.
جاءت خيارات الألوان ضمن المجموعة مستوحاة من أرشيف لويس فويتون الأيقوني، من بينها:
Rouge Louis 854: أحمر قرمزي جريء.
Rose Odyssée 203: وردي حيادي أنيق.
Monogram Rouge 896: ظل أحمر مستوحى من نقش المونوغرام الشهير.

كل لون صمم ليحمل توقيع ماكغراث الجريء وأناقة الدار الكلاسيكية.
وعن هذه الشراكة، علّقت ماكغراث في بيانها الصحفي قائلة:
"بعد أكثر من عقدين من العمل خلف كواليس عروض أزياء لويس فويتون، يسعدني أن أكون جزءا من هذا الإطلاق التاريخي La Beauté هو تجسيد للحرفية والإبداع في أعلى درجاته".
بهذه المجموعة لا تكتفي Louis Vuitton بتوسيع حدود علامتها بل تفتح بوابة جديدة للابتكار الجمالي، في تجربة من المتوقع أن تحدث تحولا كبيرا في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة.