جانا وكنزي دياب تتصدران غلاف مجلة شهيرة

تصدرت جانا دياب وشقيقتها كنزي دياب أبناء الهضبة عمرو دياب، غلاف النسخة العربية من مجلة أجنبية شهيرة بالعربية لعدد شهر سبتمبر، وذلك لكونها واحدة من المبدعات العربيات الملهمات.
وتظهر كلا من جانا وكنزي من أبناء الهضبة، بملامح مصرية واللون الخمري الذي يشكل الفتاة العربية، خاصة أن جانا وكنزي جذورهما تمتد بين مصر والسعودية ولبنان نسبةً لوالديهما، كما أنهما يمتلكن أسلوبهن الخاص للتعبير عن موهبتهن والتي ورثوها عن الأسطورة عمرو دياب.

وتظهر كلا من كنزي وجانا، وهما ترتديان ملابس عصرية والتي تعكس واقع النساء الشابات في شهر سبتمبر ذات الأجواء الخريفية، إذ ترتدي كنزي فستان مصنوع من التل والقماش ويجمع بين اللونين الرمادي والبيج، كما تستكمل إطلالتها بإرتدائها boot مصنوع من الصوف.
أما جانا دياب، فظهرت ترتدي فستان من اللون البيج ووضعت عليه جاكيت جلد من اللون الأزرق السماوي، وتضع في وسطها حزامًا من اللون الأسود، وفي غلاف آخر من المجلة والتي ظهرت بمفردها عليه بملامح سمراء وملابس أنيقة تمثلت في فستان من اللون البيح ذات نقوشات ذهبية.

ويأتي تصدر كلا من جانا وكنزي غلاف المجلة الشهيرة، من أجل الاحتفال بأغنية جانا المنتظرة وبقوة وهي أغنية Cipriani، والتي ستطلقها هذا الشهر، إذ تُعبر عن تجربة المرأة العربية الشابة اليوم، كما يُحدد ملامح فصل جديد ومثير في مسيرتها الموسيقية.
نجاح جانا في أغنية خطفوني رفقة والدها الهضبة
تمكنت جانا من لفت الأنظار خلال الفترة الماضية، وتصدرت محركات البحث وذلك بعد ظهورها اللافت مع والدها الهضبة عمرو دياب في أحد أشهر أغنيات ألبومه الجديد وهي أغنية “خطفوني” من ألبومه الجديد "ابتدينا"، والتي تعتبر الديو الغنائي الأول الذي يجمعه بابنته جانا والتي حققت نسب مشاهدات عالية، إذ حققت أغنية خطفوني حوالي 36 مليون مشاهدة.
أما فيديو كليب أغنية خطفوني والتي تم طرحها مؤخرًا عبر اليوتيوب وصلت إلى 19 مليون مشاهدة، والتي جاءت بالتعاون مع أحد شركات الإتصالات، بقيادة المخرج طارق العريان والتي تم تصويرها في الساحل الشمالي، وجاءت أجواءها صيفية بامتياز بسبب أماكن التصوير وملابس الموديلز والهضبة وابنته؛ ولهذا حققت هذا القدر الكبير من النجاح.