"مارلي نيويورك" تطلق حملتها الجديدة اكتشفي كليو بمجوهرات تحاكي القوة والحرية

كشفت دار المجوهرات العالمية "مارلي نيويورك" عن حملتها الجديدة تحت عنوان "اكتشفي كليو"، لتقدّم من خلالها رؤية متجددة للأنوثة و التعبير الذاتي والتميّز في عالم التصميم الفاخر.

كما ان تصوير الحملة داخل استوديو عصري في قلب نيويورك، يحمل في طياتة رسالة تحتفي بحرية التعبير عن الذات من خلال المجوهرات، وتُعيد تسليط الضوء على مجموعة "كليو" الشهيرة التي أطلقتها العلامة سابقًا، والتي باتت اليوم رمزًا لفلسفة مارلي
تتميز تصاميم "كليو" بتفاصيلها المعمارية الجريئة، التي تمزج بين الزوايا الحادة والتكوين الهرمي المتقن، حيث يبرز ما يُعرف بـ SIGNATURE PYRAMID TIP، وهي تقنية تصميم حصرية لدار مارلي، يتم من خلالها تقطيع الأحجار الكريمة بدقة فنية لتأخذ شكل الهرم الوسادي، ما يمنح القطع طابعًا نحتيًا أنيقًا يتحدى الزمن.
كل قطعة في المجموعة، وخاصة الأساور، تتكوّن من أكثر من 100 عنصر منفصل يتم تجميعها يدويًا بدقة فائقة، لتوفر مرونة مثالية وسهولة في الارتداء دون التفريط بجماليات التصميم أو صلابته الهندسية
وفي هذه الحملة، تظهر العارضة البرازيلية آلانا فيليسبرتو، المقيمة في نيويورك، كوجه إعلاني رئيسي، مجسّدةً روح امرأة مارلي القوية، الواثقة، والحرّة في أسلوبها تعكس آلانا من خلال الصور الترويجية كيف يمكن ارتداء "كليو" بطرق متنوعة سواء بأسلوب بسيط وناعم، أو من خلال التكديس والطبقات الجريئة التي تعكس شخصية مرحة وجريئة
وتعليقًا على الحملة، قالت مارال أرتينيان، مؤسسة "مارلي نيويورك" ومديرتها الإبداعية:
"كليو ليست مجرد مجوهرات، بل رؤية فنية تجسّد الجرأة والانسجام و نريد من خلال هذه الحملة أن نُلهم كل من يرى في نفسه تفردًا أن يجد أسلوبه الخاص في كليو، وأن يرتديها بكل راحة وثقة."
تأتي هذه الحملة في إطار جهود "مارلي نيويورك" لتعزيز علاقة الجمهور مع التصاميم المعبّرة التي تتجاوز حدود الزينة التقليدية، وتتحول إلى لغةٍ شخصيةٍ تُعبّر عن هوية كل فرد بأسلوب عصري خالد.