نور عريضة تطلق علامتها الخاصة "Sorbé"
أعلنت عارضة الأزياء والمؤثرة اللبنانية نور عريضة عن إطلاق علامتها الخاصة للعناية بالبشرة تحت اسم “Sorbé”، لتدخل من خلالها مرحلة جديدة من مسيرتها المهنية تجمع بين الموضة والجمال وبين العناية بالذات والصدق الإنساني.
https://www.instagram.com/p/DQtn_TDjaKX/?igsh=dW1pNDQxbThqZHMw
حيث كانت نور على مدار سنوات أحد أبرز الوجوه العربية في عالم الموضة والجمال، وتعاونت مع كبرى العلامات العالمية مثل Armani Beauty وDior Beauty، حيث مثّلت صورة للمرأة العربية المعاصرة الأنيقة، والطبيعية، والواثقة بنفسها.
ولكنها قررت اليوم أن تنتقل إلى الضفة الأخرى من هذا العالم، لتصبح صاحبة الرؤية بدلًا من الواجهة فجاءت “Sorbé” كتجسيد لرغبتها في تقديم مفهوم جديد للجمال، يقوم على الاهتمام بالنفس قبل
ويهدف مشروعها الجديد إلى بيع منتجات عناية بالبشرة و نشر فلسفة ترى أن الجمال الحقيقي ليس في المظهر الخارجي فحسب، بل في الراحة النفسية والعلاقة المتصالحة مع الذات
ومن المقررات تطرح أول مجموعة من منتجات “Sorbé” رسميًا في 16 نوفمبر الجاري، كما تعتمد العلامة على مكونات طبيعية وأساليب علمية حديثة للعناية بالبشرة مستوحاة من فكرة “التوازن بين الجسد والروح”.
عُرفت نور بتقديم محتوى يركّز على الصحة النفسية وتمكين المرأة، كما شاركت في حملات توعوية عديدة، من بينها حملة مشتركة مع الفنانة هيفاء وهبي لمناهضة التحرّش.
وتواصل نور من خلال “Sorbé”، رسالتها بأسلوب مختلف، حيث تحوّل رسائلها الإنسانية إلى منتجات تحمل معنىً عاطفيًا قبل أن تكون تجارية.
بهذا الإطلاق تضع نور عريضة توقيعها الخاص على خريطة صناعة الجمال في العالم العربي مؤكدة أن الأنوثة الحقيقية تبدأ من حب الذات وتنتهي بابتسامتها الصادقة.