ترند ريل
رئيس مجلس الإدارة
نور العاشق

برادا تطلق حملتها الجديدة “A Winter’s Tale” لموسم الأعياد 2025... حكاية من الدفء والخيال

حملة برادا
حملة برادا

أطلقت دار الأزياء الإيطالية  برادا (Prada) حملتها الإعلانية الخاصة بموسم الأعياد لعام 2025 تحت عنوان “A Winter’s Tale”، لتقدم من خلالها رؤية فنية مميزة تمزج بين الواقع والخيال

 

تحمل الحملة الجديدة  المشاهدين في رحلةٍ حالمة عبر الغابات المغطاة بالثلوج حيث تتداخل مشاهد الطبيعة الساحرة مع لحظاتٍ إنسانية دافئة تنبض بالعاطفة والحنين 
كما تحولت الصور التي التقطها المبدع غلين لَتشْفورد  إلى لوحاتٍ فنية تُجسّد مشاهد سينمائية مليئة بالحركة والإحساس، وتُعيد إلى الأذهان فكرة “السفر عبر الذاكرة” التي طالما احتفت بها برادا في إبداعاتها السابقة.

تستحضر الدار من خلال هذه الحملة روح الحكايات الكلاسيكية،و لكنها تقدمها بلمسةٍ عصرية تعكس مفهوم العودة إلى الذات والتأمل في جوهر البساطة. 

ويشارك في  الحملة مجموعة من أبرز الوجوه العالمية، من بينهم مايا هوك، دامسون إدريس، لويس باتريدج، ليتيتيا رايت، وولي شين، في توليفة فنية تمزج بين أجيال مختلفة من المبدعين لتجسد معنى الرحلة والتجدد حيث يظهر النجوم في مشاهد تعكس تفاعلهم مع الطبيعة والذاكرة، في أدوارٍ تلامس مشاعر الإنسان في بحثه الدائم عن الانتماء والدفء وسط برودة العالم المعاصر.

وقد جاءت الحملة بتوقيع الثنائي الشهير راف سيمونز وميوتشا برادا، بإشراف المخرج الإبداعي فيرديناندو فيرديري، لتكون النتيجة عملًا بصريًا متكاملاً يجمع بين الحس السينمائي ورؤية الموضة الراقية 
أكدت  برادا من خلال هذه الحملة أن الأناقة الحقيقية لا تكمُن فقط في التفاصيل المادية للملابس أو الحقائب، بل في القصة التي ترويها كل قطعة، وفي المشاعر التي تُثيرها داخل من يرتديها.

تم نسخ الرابط