فيلم "السلم والثعبان: لعب عيال" يكتسح شباك تذاكر السينما في أول أيام عرضه
حقق فيلم "السلم والثعبان: لعب عيال" انطلاقة قوية في شباك تذاكر السينما المصرية، أمس الثلاثاء، بعد أن تصدّر الإيرادات في أول أيام عرضه، محققًا 2 مليون و74 ألف جنيه، من خلال بيع ما يقارب 11.9 ألف تذكرة، ليحتل المركز الأول متفوقًا على باقي الأفلام المعروضة.
نخبة من النجوم تحت قيادة طارق العريان
يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم عمرو يوسف، أسماء جلال، ظافر العابدين، ماجد المصري، حاتم صلاح، وفدوى عابد، مع ظهور خاص للفنانة سوسن بدر، وهو من تأليف أحمد حسني، و إخراج طارق العريان، و إنتاج موسى عيسى.
ويجسد عمرو يوسف شخصية أحمد الألفي، بينما تقدم أسماء جلال دور ملك الفتاة التي تسعى لإيقاعه في حبها، لتبدأ بينهما قصة عاطفية متشابكة تجمع بين الرومانسية والمكر والتحدي.
دراما عاطفية بنكهة عصرية
الفيلم تدور أحداثه حول صراعات الحب في العصر الحديث، وكيف تتقاطع المشاعر مع المنطق وسط العلاقات المعقدة، في معالجة سينمائية جديدة لقضية الحب والاختيار.
ويُذكر أن الجزء الأول من “السلم والثعبان” الذي عُرض قبل نحو عقدين، كان من بطولة هاني سلامة، حلا شيحة، وأحمد حلمي، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، مما جعل الجزء الجديد محط اهتمام الجمهور.
تصريحات عمرو يوسف عن التجربة
أعرب النجم عمرو يوسف عن فخره بالمشاركة في الفيلم، مؤكدًا أنه من أهم وأصعب تجاربه الفنية، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب العرض: “كل مشهد في الفيلم كان تحديًا حقيقيًا، لكن مشهد الخناقة بيني وبين ظافر العابدين كان من أقوى المشاهد اللي صورتها في حياتي”.
وأضاف أن الفيلم لا يقتصر على قصة حب، بل يقدم "وصفة للعلاقات الإنسانية"، موضحًا أنه يناقش بعمق كيفية التعامل مع الخلافات العاطفية بطريقة واقعية وقريبة من الجمهور.
عرض خاص بحضور النجوم
أُقيم العرض الخاص للفيلم مساء الإثنين الماضي في إحدى السينمات الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، بحضور أبطاله وصناعه وعدد من النجوم.
وكان من أبرز الحاضرين الهضبة عمرو دياب، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، أسماء جلال، ماجد المصري، آية سليم، صدقي صخر، فدوى عابد، حسن أبو الروس، أمينة خليل، والمخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان.
وبهذا الافتتاح القوي، يبدو أن فيلم "السلم والثعبان: لعب عيال" في طريقه لتحقيق نجاح جماهيري كبير خلال الأيام المقبلة، وسط إشادة من الحضور بالأداء التمثيلي والإخراج السينمائي الجريء.