مارفل تكشف عن خطة إطلاق أربعة إعلانات لفيلم Avengers: Doomsday
أعلنت استديوهات مارفل عن خطتها لإطلاق أربعة إعلانات تشويقية مختلفة لفيلمها المرتقب Avengers: Doomsday على أن تُعرض هذه الإعلانات في صالات السينما خلال عرض فيلم Avatar: Fire And Ash بمعدل إعلان واحد كل أسبوع على مدار الشهر المقبل.
وأكدت مارفل أيضاً تأجيل طرح الفيلم في دور السينما إلى مايو 2027 بدلاً من عام 2026 بينما سيكون فيلم Spider-Man: Brand New Day العمل السينمائي الوحيد للشركة خلال عام 2026.
إشادات بأداء روبرت داوني جونيور
أشاد المخرج شين بلاك بأداء الممثل الحائز على الأوسكار روبرت داوني جونيور في تجسيده لشخصية دكتور دوم مؤكداً أن أداؤه سيعيد إحياء صناعة أفلام الكوميك بالكامل وقال بلاك: "في البداية بدا الأمر كفكرة ساخرة، لكنها ستنجح، وستنجح حقاً".
خطة مارفل التسويقية
وكشفت تقارير صحفية أن مارفل ستعتمد على استراتيجية مشابهة لفيلم Avengers: Endgame للترويج لـ Avengers: Doomsday مع استخدام أفلام الأفنجرز السابقة كجزء من الحملة الدعائية ومن المقرر أن تبدأ استديوهات مارفل بإصدار الإعلانات القصيرة قبل 5-6 أشهر من عرض الفيلم.
مدة الفيلم وأبطال الأكوان المتعددة
أعلنت مارفل أن مدة عرض الفيلم ستصل إلى ساعتين ونصف وسيشهد مشاركة ستة فرق للأبطال الخارقين من الأكوان المتعددة، تشمل:
Avengers
The New Avengers
X-Men
Fantastic Four
Loki’s Team
فريق Doctor Doom لأقوى أشرار مارفل
وأوضح رئيس استديوهات مارفل كيفن فيجي خلال مؤتمر ديزني أن الفيلم سيركز على فرق Avengers شعب واكاندا Fantastic Four، Thunderbolts وX-Men الأصليين حيث يتحد الجميع لمواجهة الدكتور دوم.
عودة أكثر من 15 شخصية خارقة
وأعلنت مارفل عن إعادة أكثر من 15 شخصية من شخصياتها السابقة معظمها بأدوار ثانوية مؤكدة أن جميع الممثلين الذين عملوا مع الشركة سابقاً سيكون لهم حضور في أحداث الفيلم مما يضيف بعداً ضخماً لعالم MCU ويزيد من ترقب الجمهور.