"بصورة تجمع بينهما".. المذيعة سارة دندراوي تمازح أحمد عبد الوهاب بعد نجاح "ورد على فل وياسمين"
حرصت المذيعة السعودية سارة دندراوي، على الاحتفاء بالفنان المصري أحمد عبد الوهاب، بعد نجاح مسلسله الأخير "ورد على فل وياسمين" والذي حقق رد فعل قوي عقب عرضه على منصة شاهد الرقمية، بالإضافة لتصدره قائمة الأعلى مشاهدة.
وشاركت سارة دنداروي، صورة لها مع الفنان أحمد عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، مازحته فيها بسبب فرق الطول بينهما، والذي أشارت إليه في آخر لقاء تلفزيوني جمع بينهما عبر برنامج "تفاعلم" الذي استضافته فيه عبر مداخلة للحديث عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ورد على فل وياسمين".
وعلقت سارة على الصورة، موجهة رسالة للفنان والمتابعين، قالت فيها: "مع الفنان الموهوب أحمد عبد الوهاب، واخترنا الجلوس في الصورة منعا للإحراج، فماله داعي تزيدوا جروحي في التعليقات".
أحمد عبد الوهاب يتحدث عن تجربته في مسلسل "ورد على فل وياسمين"
وكان قد تحدث أحمد عبد الوهاب، في لقائه السابق مع سارة دندراوي عبر برنامج "تفاعلكم" عن طبيعة التعاون الذي جمعه بالفنانة صبا مبارك خلال أحداث مسلسل "ورد على فل وياسمين"، مؤكدًا أن الانسجام الفني بينهما لعب دورًا بارزًا في جذب انتباه الجمهور منذ اللحظات الأولى.
وأوضح أن التباين الواضح بين الشخصيتين أضفى على الأحداث قدرًا كبيرًا من التشويق والإثارة، وهو ما ساعد على زيادة ارتباط المشاهدين بالقصة وتطوراتها.
وأضاف أن العلاقة التي جمعت الشخصيتين لم تكن مستقرة أو خالية من الصراعات، بل اتسمت بالعديد من التعقيدات والتحديات، الأمر الذي منح العمل بعدًا دراميًا مميزًا وأسهم في تحقيق نجاحه.
وقال إن الجمهور كان يتساءل قبل عرض العمل عن مدى انسجام هذه الثنائية على الشاشة، وهو ما دفع الكثيرين لمتابعته بدافع الفضول، قبل أن يحظى بإعجابهم بعد المشاهدة.
كما أشار إلى أن النجاح الكبير الذي يحققه أي عمل فني يضع صاحبه أمام مسؤولية أكبر في الخطوات المقبلة، موضحًا أن هذا النجاح قد يصاحبه شعور بالقلق والرغبة في المحافظة على المستوى ذاته من التميز.
ومع ذلك، أكد أهمية عدم الاستسلام لمثل هذه المخاوف، والتركيز على مواصلة تقديم أعمال تحظى برضا الجمهور وتلبي تطلعاته، معربًا عن أمله في أن يظل دائمًا عند حسن ظن متابعيه وأن يواصل تقديم ما يستحق دعمهم وثقتهم.



