ترند ريل
رئيس مجلس الإدارة
نور العاشق

"ليلة مميزة".. إليسا تشارك جمهورها لحظات خاصة من كواليس حفلها في المغرب

إليسا
إليسا

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها الشديدة بحفلها الأخير بالعاصمة المغربية الرباط، والذي أقيم على خشبة المسرح الملكي، واصفة هذه الأمسية بكونها مميزة ولا تنسى.

 

وحرصت إليسا على مشاركة جمهورها المغربي، بمقطع فيديو وثقت فيه رحلتها من بداية التحصيرات للحفل حتى الصعود إلى خشبة المسرح والغناء مع جمهورها وغيرها من الكواليس، وذلك من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام".

 

وعلقت إليسا على مقطع الفيديو قائلة: "في كل مرة ظننا أننا انتهينا من تعديل هذا الريل، كانت هناك لحظة أخرى لا تُنسى تستحق أن تُضاف، ومع ذلك، لا يزال هذا الريل لا يعكس كل ما جعل تلك الليلة مميزة إلى هذا الحد".

 

إليسا تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب 

 

وكانت قد خطفت إليسا الأنظار خلال حفلها الذي أحيته في العاصمة المغربية الرباط، حيث التقت جمهورها في أمسية طغت عليها أجواء الحماس والتفاعل الكبير، وقدمت باقة من أشهر أغنياتها وسط حضور جماهيري لافت، تمكنت من خلاله من خلق حالة فنية مميزة انعكست بوضوح على تفاعل الحضور طوال فقرات الحفل.

 

ولم يتوقف صدى الأمسية عند حدود المسرح، إذ حرصت إليسا على مشاركة متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والمقاطع التي وثقت أبرز المشاهد واللحظات التي عاشتها مع جمهورها المغربي، مرفقة إياها بكلمات حملت الكثير من الامتنان والتأثر.

 

رسالة خاصة من إليسا لجمهورها المغربي 

 

وفي رسالتها، أشارت الفنانة إلى أن بعض المشاعر تبقى أكبر من أن تصفها الكلمات، معربة عن شكرها لكل من كان جزءاً من تلك الليلة التي وصفتها بأنها من أجمل المحطات الفنية والإنسانية التي عاشتها. 

 

كما وجهت رسالة محبة باللغة الفرنسية إلى جمهورها، مؤكدة عمق العلاقة التي تجمعها بمحبيها في المغرب، ومشددة على أن ذكريات هذا الحفل ستظل راسخة في وجدانها لفترة طويلة.

تم نسخ الرابط