منصة شاشا تكشف تفاصيل مسلسل الرعب "البيت الأزرق" وعرضه في رمضان 2027
كشفت منصة شاشا الرقمية الكويتية، عن مسلسل رعب جديد بعنوان “البيت الأزرق” والذي يخوض بطولته الفنان عبدالرحمن بن نافع إلى جانب عدد من النجوم الشباب، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2027.
ويستعد بن نافع، لخوض تجارب درامية مغايرة تجمع بين الرعب النفسي والكوميديا الاجتماعية، ويأتي هذا الحضور القوي ليعوض غيابه الأخير عن الشاشة، معلنًا عن تحديات فنية جديدة يراهن عليها في مواسم الدراما القادمة.
ويعتبر مسلسل "البيت الأزرق" هو جزء من سلسلة رعب قصيرة مرتقبة من إنتاج منصة شاشا، والذي يتولى إخراجها المخرج الكبير سعيد الماروق، الذي يضع رؤيته البصرية الخاصة في عالم الرعب والتشويق.
ويضم مسلسل "البيت الأزرق" نخبة من النجوم؛ في مقدمتهم الفنان القدير خالد البريكي، إلى جانب منى حسين، ريان دشتي، وضاري الرشدان.

آخر أعمال عبد الرحمن بن نافع
وكانت آخر أعمال عبد الرحمن بن نافع، هو مسلسل "ميركاتو" الذي عرض في أبريل الماضي من عام 2026، وهو عمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الحلقات القصيرة.
ويناقش المسلسل مجموعة من القضايا الحياتية في إطار كوميدي اجتماعي خفيف، مسلطاً الضوء على طموحات الشباب والتحديات العصرية التي يواجهونها في مسيرتهم العملية والشخصية، من خلال قصة شاب يكافح لتحقيق حلمه في عالم كرة القدم.
ويجمع "ميركاتو" توليفة مميزة من الفنانين، من بينهم محمد العيسى، فاطمة الشريف، انتصار الشريف، عهود السامر، محمد الراشد وغيرهم.
سر غياب بن نافع عن الموسم الثاني من "شارع الأعشى"
وكان الفنان السعودي الشاب عبدالرحمن بن نافع، قد شارك في رمضان الماضي في عدد من الأعمال الدرامية السعودية من بينها شباب البومب 14، كما شارك في مسلسل آخر كلام الذي عرض عبر منصة شاهد الرقمية، وفي رمضان 2025 فقد شارك في مسلسلات عمتي نوير، وطراد، شارع الأعشى والذي غاب عن المسلسل وقت عرضه عام 2026، إلى جانب مسلسل المحامية الذي عرض خارج رمضان.



