اليوم.. إليسا تحيي حفل غنائي ضخم في القاهرة
تستعد النجمة اللبنانية إليسا، مساء اليوم الخميس، لإحياء حفل غنائي ضخم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، إذ يأتي هذا الحفل استكمالاً لجدول نشاطاتها الفنية المكثفة لصيف هذا العام، وتتويجًا للنجاح الكبير الذي حصدته مؤخرًا في افتتاح جولة حفلاتها الصيفية.
ويأتي حفل إليسا في القاهرة بالتوازي مع استعداداها لطرح ألبومها الغنائي الجديد والذي من المقرر إطلاقه بشكل تدريجي خلال موسم الصيف الحالي. وفي هذا السياق، إذ سجلت إليسا مؤخرًا عملاً غنائياً جديداً داخل أحد استوديوهات العاصمة اللبنانية بيروت.
وتحمل الأغنية الجديدة توقيع الثلاثي: زعيم، ورؤول، وأحمد عبد السلام، لتسجل بذلك تعاوناً فنياً جديداً يضفي تنوعاً على نمط الألبوم المنتظر.
ملامح الألبوم الجديد
تأتي هذه الأغنية لتكون ثاني الاختيارات التي استقرت عليها إليسا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد إنجازها الأغنية الأولى التي جمعتها بالملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، ضمن توليفة تشهد تعاوناً مع أبرز صناع الموسيقى في الوطن العربي.
كما وضعت إليسا لمساتها النهائية على اختيار ما يقرب من 12 أغنية لضمها إلى الألبوم، وسط توقعات قوية بأن يقدم العمل تنوعاً موسيقياً يرضي مختلف الأذواق، ويعكس التطور المستمر في مسيرتها الفنية.
آخر أغاني اليسا
وعلى صعيد الدراما، فقد شاركت ملكة الإحساس إليسا في مسلسل "على قد الحب" من خلال غناء تتر المسلسل عبر أغنية تحمل اسم "مش معقول الشر"، والمسلسل من بطولة النجمين نيللي كريم وشريف سلامة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ويُصنف كأحد أبرز المفاجآت الدرامية المرتقبة.
وجاء اختيار إليسا لغناء شارة المسلسل مدفوعاً بإحساسها العالي وقدرتها الاستثنائية على تجسيد المشاعر الإنسانية، وهو ما يتناغم تمامًا مع الطابع الرومانسي والعمق العاطفي لأحداث العمل التي تفيض بالمواقف المؤثرة والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.



