بالصور| تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد فى كاليفورنيا
خطفت النجمة ياسمين عبدالعزيز، اليوم الخميس، الأنظار أثناء تكريمها خلال احتفالية مجلة Enigma برفقة المطرب الكبير أحمد سعد، واللذان تألقا على السجادة الحمراء خلال احتفالية في مدينة Beverly Hills بولاية California.
تكريم أحمد سعد وياسمين عبدالعزيز
ويأتي تكريم الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حفل مجلة إنجما، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته في آخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل "وننسى اللي كان" والذي عرض في رمضان 2026، والتي جسدت خلاله دور ممثلة شهيرة اولتي تخوض حروبًا وصراعات داخل الوسط الفني ومع جميع من حولها.
فيما يأتي تكريم أحمد سعد في كاليفورنيا، وذلك بعد نجاح ألبوماته الأخيرة الذي طرحها على هيئة ميني ألبوم، إذ طرح الألبوم الحزين والفرفوش، فيما يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح باقي الألبومات وهما الأوركسترا، والإلكترو، والكلاسيك.





تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد جمعها بين نشاط فني حافل وتجربة تكنولوجية مثيرة لفتت الأنظار في الولايات المتحدة الأمريكية.
وعلى هامش التكريم، التقت ياسمين بالفنان أحمد سعد؛ إذ التقطا عدد من الصور التذكارية التي توثق نجاحاتهما الأخيرة، ويأتي هذا التكريم تتويجًا للنجاحات الدرامية الكبيرة التي حققتها ياسمين في المواسم الأخيرة، بالتزامن مع الطفرة الفنية التي يعيشها أحمد سعد عبر سلسلة أغانيه المنفردة (السنجل) التي حظيت بتفاعل جماهيري واسع.
وفي سياق آخر، شاركت النجمة جمهورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" مقطع فيديو وثقت فيه تجربة استثنائية لخوض رحلة داخل سيارة ذاتية القيادة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
ظهرت ياسمين داخل السيارة وهي تعبر عن دهشتها الشديدة من تحرك المركبة دون وجود سائق، معلقة بكلمة واحدة: "تكنولوجيا". ولم تخلُ الرحلة من ملامح الخوف والوجل التلقائي التي ارتسمت على وجهها جراء الاعتماد الكامل على الذكاء الاصطناعي، مما أثار تفاعلاً واسعاً وتعليقات طريفة من متابعيها.
ترقب سينمائي مع أحمد السقا
وعلى الصعيد السينمائي، تعيش ياسمين عبد العزيز حالة من النشاط الفني؛ إذ تنتظر عرض فيلمها الجديد "خلي بالك على نفسك"، والذي يجمعها بالنجم أحمد السقا في عمل سينمائي مرتقب يدور في إطار من الإثارة والأكشن والتشويق.



