عرض فيلم كان ياما كان بطولة نور النبوي وياسمينا العبد.. أغسطس المقبل
استقر صُنّاع فيلم "كان يا ما كان" على طرح العمل في دور العرض السينمائية بشكل مبدئي خلال شهر أغسطس المقبل، لينضم بذلك إلى قائمة الأفلام المتنافسة في موسم صيف 2026.
وكشف القائمون، على فيلم “كان ياما كان” عن انتهاء جميع مراحل التصوير والعمليات الفنية واللوجستية الخاصة بالفيلم، استعدادا لعرضه؛ الأمر الذي حمس عدد كبير من الجمهور.
قصة فيلم كان ياما كان
ويجمع فيلم “كان ياما كان” في بطولته، بين نور النبوي والفنانة ياسمينا العبد، إذ يقدّمان معاً قصة سينمائية مغلفة بطابع رومانسي وإنساني مشوق.
وجاء قرار العرض بعد رحلة تصوير استمرت لعدة أشهر تنقلت فيها كاميرات المخرج بين سحر مدينة الأقصر وأحياء القاهرة، وسط تطلعات صناعه بأن يمثل الحصان الأسود للموسم.
آخر أعمال نور النبوي العالمية
وعن آخر أعمال الفنان الشاب النبوي، فقد خاض مؤخراً تجربة عالمية فريدة من خلال مشاركته في النسخة المدبلجة للشرق الأوسط من الفيلم الشهير (GOAT)، والذي يقدم جرعة من الكوميديا والدراما بالعامية المصرية.
يعد فيلم GOAT من إنتاج صُنّاع الرائعة الحائزة على الأوسكار Spider-Man: Into the Spider-Verse، ليمزج العمل بين عناصر الإبهار البصري والسرد القصصي الملهم.
وكان الفنان نور النبوي قد كشف عن تحقيق حلم الطفولة بمشاركته في الفيل، إذ علق عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كاتبا: "من وأنا صغير وأنا عايز ألعب في دوري المفرمة مع أخطر الوحوش في أخطر الملاعب، ومش بس ألعب.. عايز أبقى ملك على ولاد زماني".