ترند ريل
رئيس مجلس الإدارة
نور العاشق

لأول مرة.. أحمد إبراهيم يلحن لإليسا في ألبومها الصيفي الجديد

اليسا
اليسا

تواصل النجمة اللبنانية إليسا وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي الجديد، المقرر طرحه خلال موسم صيف 2026، بعد فترة من التأجيل بسبب الظروف التي شهدها لبنان، لتعود إلى جمهورها بمجموعة من الأغنيات الجديدة التي تجمع بين الأسماء التي اعتادت التعاون معها وعدد من المفاجآت الفنية.

ومن أبرز مفاجآت الألبوم، التعاون الأول بين إليسا والملحن والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في مجال التلحين، بعدما اقتصر تعاونهما خلال السنوات الماضية على التوزيع الموسيقي فقط، في خطوة ينتظرها جمهور النجمة اللبنانية باهتمام كبير.

وأكد أحمد إبراهيم أنه يشارك في الألبوم الجديد كملحن للمرة الأولى مع إليسا، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يمثل تجربة مختلفة بالنسبة له، خاصة أنه تربطه بالفنانة اللبنانية علاقة فنية ناجحة امتدت لسنوات، نتج عنها عدد من الأغنيات التي حققت نجاحًا واسعًا في الوطن العربي.

وأوضح إبراهيم أنه يفضل دائمًا العمل مع إليسا، لما تتمتع به من رؤية فنية دقيقة وحرص على تقديم أعمال ذات جودة عالية، لافتًا إلى أنه متحمس لسماع آراء الجمهور بعد طرح الأغنية، خاصة أن التعاون يأتي بشكل جديد ومختلف عن كل ما قدمه معها من قبل.

ويمتلك الثنائي تاريخًا من النجاحات، إذ شارك أحمد إبراهيم في توزيع أغنية "عكس اللي شايفينها" من ألبوم "سهرنا يا ليل"، والتي تعد من أبرز أغنيات إليسا وحققت ملايين المشاهدات منذ طرحها، كما تعاون معها في ألبوم "صاحبة رأي" من خلال توزيع أغنيات "عظيمة"، و"أنا شبه نسيتك"، و"حبة اهتمام"، إلى جانب مشاركته في توزيع أغنية "من أول دقيقة"، التي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ويترقب جمهور إليسا طرح الألبوم خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد سلسلة التأجيلات التي شهدها، وسط توقعات بأن يحمل العديد من المفاجآت والتعاونات الجديدة مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، في إطار سعيها لتقديم تجربة غنائية متجددة تحافظ بها على مكانتها كواحدة من أبرز نجمات الغناء في الوطن العربي.

ويُنتظر أن يشهد موسم صيف 2026 منافسة قوية بين كبار نجوم الغناء، حيث تراهن إليسا على ألبومها الجديد لاستكمال مسيرة النجاحات التي حققتها على مدار السنوات الماضية، مستندة إلى اختيارات موسيقية متنوعة وتعاونات فنية تجمع بين الخبرة والتجديد.

تم نسخ الرابط