ترند ريل
رئيس مجلس الإدارة
نور العاشق

المطربة بوسي: محمد سامي صاحب فكرة أغنية "أنا الدنيا".. وكورونا حرمتني من المشاركة في "ولد الغلابة"

المطربة بوسي
المطربة بوسي

خرجت المطربة الشعبية بوسي، لتكشف عن أسرار وتفاصيل جديدة عن أحدث أعمالها الغنائية "أنا الدنيا" التي طرحتها على هيئة فيديو كليب مصور، والتي أعادت إحيائها بعد طرحها منذ 6 سنوات، إذ أُطلقت الأغنية في عام 2020 لأول مرة.

 

وكشفت بوسي خلال تصريحات تلفزيونية، عن كواليس أغنية "أنا الدنيا" مؤكدة أنها كانت تحمل في الأصل مشروع درامي؛ إذ اختارها المخرج محمد سامي وصاحب مقطع "أنا الدنيا" لتكون الأغنية الدعائية لمسلسل "ولد الغلابة" الذي لعب بطولته وقتها كل من النجم أحمد السقا ومي عمر.

 

وأضافت بوسي، أن الحظ لم يحالفها للتواجد في العمل بسبب تداعيات أزمة جائحة كورونا التي تزامنت مع تواجدها في بيروت آنذاك.

 

مجهود مكثف خلال كواليس التحضير

 

وعن كواليس تسجيل الأغنية، أشارت المطربة المصرية إلى أن العمل استغرق جهدًا كبيرًا وتعديلات مستمرة، قائلة: “أنجزت تسجيل الأغنية بالكامل في غضون 3 أيام فقط، لكننا كنا نعيد تسجيل بعض المقاطع مرارًا وتكرارًا لتعديل بعض الكلمات حتى تخرج بالصورة النهائية المفضلة لدينا”.

 

وأضافت بوسي أنه في عام 2020، وأثناء بحثها عن عمل قوي للعودة إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب، حظيت الفكرة بدعم وترحيب كبيرين من المخرج محمد سامي، الذي منحهم الضوء الأخضر للبناء على فكرته الأساسية وطرح الأغنية كعمل مستقل.

 

فريق عمل وصناع أغنية "أنا الدنيا"

 

تأتي النسخة الجديدة من "أنا الدنيا" برؤية عصرية تختلف تمامًا عن التوزيع الأصلي؛ إذ حرصت بوسي على تقديمها بتوزيع موسيقي متطور وأجواء بصرية مغايرة تمامًا في الكليب الجديد، سعيًا منها لإعادة إحياء واحد من أكثر أعمالها قربًا لجمهورها ومحبيها.

 

وتندرج هذه الخطوة ضمن خطة نشاط فني مكثف تتبعه بوسي في الفترة الحالية، توازن فيه بين إطلاق إصدارات غنائية جديدة تمامًا، وإعادة تقديم نجاحاتها السابقة التي ارتبط بها الوجدان الفني لجمهورها على مدار السنوات الماضية بروح مواكبة للعصر.

تم نسخ الرابط