آل باتشينو وروبرت دي نيرو يتعاونان في حملتهما الإعلانية الأولى للأزياء لصالح مونكلير (صور)

يظهر آل باتشينو وروبرت دي نيرو معًا في حملة "Warmer Together" من Moncler والتي سيتم إطلاقها هذا الشهر.
تألق نجما الشاشة الكبيرة - اللذان سبق لهما الظهور معًا في أفلام مثل "الأيرلندي" (2019)، و "القتل العادل" (2008) ، و "الحرارة" (1995) ، و "العراب الجزء الثاني" (1974) - في أول حملة إعلانية مشتركة لهما على الإطلاق لصالح مونكلير . وتماشيًا مع الحملة العالمية "معًا دافئين"، يتقارب باتشينو ودي نيرو ويشعران بالدفء أثناء ارتدائهما أحدث الأزياء الشتوية من دار الأزياء الفاخرة ، "تعبيرًا عن الصداقة والتواصل والدفء الإنساني".
يقول دي نيرو في مقطع من الحملة: "لم يكن الدفء يومًا مرتبطًا بالمظهر الخارجي، بل كان دائمًا مرتبطًا بما يحدث في الداخل". ويضيف باتشينو: "الصداقة هي أروع ما يمكن أن تحظى به. الأصدقاء هم من يشاركونك العالم. هناك ثقة فطرية، وفهم للحياة".
ريمو روفيني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مونكلير علق : لعقود، ارتبط اسم مونكلير بالشتاء والسترات المنفوخة، لكنني لطالما شعرتُ أن مونكلير تُجسّد شيئًا أعمق: الحب والشعور بالوحدة .. لقد شكّلت هذه القيم كل ما أنجزناه لأكثر من 70 عامًا. في كل منتج وكل حملة، ثمة خيطٌ متواصل من المشاعر والتواصل الإنساني.
من خلال قصة صداقتهما، يُجسّد آل باتشينو وروبرت دي نيرو كل ما تُمثّله مونكلير بحق: المودة والدفء، والإيمان بأننا جميعًا أفضل وأكثر دفئًا معًا."
صُوِّرت الحملة في نيويورك على يد المصور الشهير بلاتون. يروي باتشينو ودي نيرو قصتهما من خلال صور بالأبيض والأسود ومجموعة مختارة من الأفلام القصيرة التي تُركّز على خمسة مواضيع: الصداقة، والاحترام، والتواصل، والثقة، والدفء. وكجزء من الحملة، سجّل سفير مونكلر، توبي نويغوي، وزوجته فات، نسخة من أغنية بيل ويذرز الكلاسيكية "اعتمد عليّ".



